الخميس، 2 أكتوبر 2014

الألوان عند المرأة


باختيار المرأة  لبعض الألوان فإنها  تعبر اصدق تعبير عن شخصيتها وطبيعتها المخفية وهذه بعض التفاسير التي تعبر عن شخصية المرأة  من خلال اللون الذي تختاره:


الأحمر
هو اللون المتميز عند صاحبات الجرأة والإرادة الحديدية وصاحباته يملن إلى  المشاجرات والمغامرات ويتلذذن بمطالعة الروايات والقصص البوليسية.

الأخضر
يتعاطين الفن وهن صاحبات ذوق رفيع وحساسية مفرطة ويحملن طباع غريبة تجعلهن لا يعرفن الاستقرار ومحبب لديهن التغيير الدائم وهن محببات لدى قسم كبير من الرجال.

البني
يدل هذا اللون على هدوء الطباع وحب العمل يرى الرجل أن صاحبة هذا اللون أمينة مخلصة غير ميالة إلى  النقاش والمشاجرة.

البرتقالي
يتميز هذا اللون بطباع أصحابه الثورية والاستقلال في الرأي ولا يأخذن بالنصائح ويسخرن من العادات والتقاليد وفي العادة لا يرتاح الرجال إلى  صاحبات هذا الاختيار.

الأصفر
تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الأماكن الفخمة والجديدة وهذا اللون هو لون النساء الغيورات ويفضل سبعون في المائة من الرجال صاحبات هذا الاختيار.

الأسود
يدل هذا اللون على ميل صاحبته للتشاؤم والعبوس.

الأزرق
هو لون المناضلات للحصول على الحرية والاحتفاظ بها بأي ثمن وهن ذوات شعور حساس ومرهف قابلات للمسايرة ينظرن للحياة الخالية من الموسيقى والفرح والحب نظرة استهتار.

الأبيض
وهو اللون الذي تفضله النساء المترددات وضعيفات الملاحظة.

الرصاصي
تختاره النساء الحذرات اللواتي يتحاشين التمادي في إبداء أرائهن وتراهن لا يرفضن شيئا من أول وهلة ولا يرحبن به.

الوردي
نساؤه مبذرات ومجازفات ومغامرات وليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل ويفضل صاحبات هذا الاختيار للون خمسون في المائة من الرجال.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق